ما هو النحت؟
نوشته شده توسط : علیپور

النحت
في الطب ، يقصد بنحت الجسم إزالة الدهون الموضعية دون الإضرار بأنسجة وشرايين وأعصاب المنطقة الدهنية. نحت الجسم فی ایران  في النحت الهدف هو تصغير الحجم ويصل المريض إلى شكل الجسم الذي يرغب فيه في وقت قصير. هذه الطريقة ليست خيارًا جيدًا للأشخاص الذين يعانون من السمنة المفرطة ويمكن أن تعرض صحتهم للخطر.

في عملية نحت الجسم ، يقوم الطبيب بإفراز الدهون الموضعية عن طريق عمل ثقوب بقطر ثلاثة إلى خمسة ملليمترات في جسم المريض ، باستخدام حركات الاهتزاز التي تم إنشاؤها بواسطة أجهزة متطورة ، وإخراجها من الجسم عن طريق الشفط. يفعل. بعد نحت الجسم وأثناء فترة الشفاء ، سيصل المريض إلى شكل جسمه المثالي ولن تعود الدهون باتباع نظام غذائي صحي.

 إذا أردت أن تعرف ما هو نحت الجسم ، فعليك أن تقول إنه في عمليات التجميل ، فإن العمليات التي تؤدي إلى تشكيل الجسم للوصول إلى الشكل المطلوب تسمى نحت الجسم. تجعل هذه العملية أجزاء مختلفة من الجسم في شكل مثالي بأقل حالة عدوانية وأقصر فترة نقاهة.

يمكن عمل النحت من خلال الجمع بين طريقتين جديدتين ، طريقة Tumescent و Power Assisted. في نفس الوقت ، هاتان الطريقتان ، بالإضافة إلى إزالة الأنسجة الدهنية ، يمكن أن تشد وتقوي جدار البطن. ولأول مرة استخدم جراح ألماني طريقة الليبوماتيك لمريضه وكانت النتيجة إيجابية. قم بإذابه وإزالته من الجسم بأجهزة شفط خاصة ، بدون ألم ونزيف. في هذه الطريقة ، بالإضافة إلى إزالة الأنسجة الدهنية ، يتم أيضًا رفع وشد عضلات الجلد.

تكلفة النحت
تكلفة النحت
تكلفة النحت
تعتمد تكلفة الجراحة التجميلية على معايير مختلفة والنحت ليس استثناءً من هذه القاعدة. بالطبع ، إذا نظرنا أعمق في الموضوع ، فإن تكلفة النحت هي في الواقع نوع من الاستثمار. يمكن لهذا الاستثمار أن يجعلك شخصًا أكثر سعادة مع جودة حياة أعلى. لا يمكن تحديد التكلفة الدقيقة لنحت الجسم غير الجراحي لأنها تعتمد على راتب الطبيب وتكلفة المركز الطبي والأدوية وما إلى ذلك. ولكن يمكنك معرفة سعر نحت الجسم من خلال زيارة مركز تجميل مرموق والتشاور مع الطاقم الطبي هناك.

النحت غير الجراحي
اللياقة البدنية هي واحدة من المشاكل العديدة التي شغلت أذهان الكثير من الناس اليوم. إن امتلاك معدة مسطحة ومسطحة وخصر نحيف دون تراكم الدهون على الجانبين هي مجموعة من الرغبات التي جذبت انتباه معظم الناس في المجتمع ؛ حتى أن معظم الأشخاص الذين يواجهون هذه المشاكل يبحثون عن طرق مختلفة لتحقيق هذا المهم ولياقة البدن.

من أفضل الطرق للتخلص من السمنة والحصول على جسم مثالي هو القيام بتمارين هوائية مختلفة واتباع الأنظمة الغذائية المناسبة. لسوء الحظ ، لن يكون القيام بهذا النوع من الطرق الشائعة فعالاً بسرعة ؛ لأنه يجب ممارسة الرياضة والنظام الغذائي معًا وبانتظام ، وفقًا للمبادئ القياسية وبوقت طويل ، حتى تكون فعالة ؛ من ناحية أخرى ، فإن فعاليتها تدريجية وأن التمتع بحالة بدنية صحية هو أحد الضروريات الرئيسية لممارسة واتباع الأنظمة الغذائية.

سعر النحت
عادة ما تكون عمليات التجميل باهظة الثمن ولا تغطي شركات التأمين هذه التكاليف. سعر النحت ليس رقما ثابتا ويعتمد على عوامل مختلفة.

بدون فحص الطبيب وتقدير كمية الدهون في البطن لا يمكن تحديد سعر نحت البطن. لكننا ننصحك ألا تنخدع بالإعلانات غير الواقعية. ما هو مهم جدا لعملية النحت هو مهارة الجراح ومصداقية المركز الطبي حيث يتم إجراء العملية.





:: برچسب‌ها: نحت الجسم فی ایران ,
:: بازدید از این مطلب : 23
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : چهار شنبه 12 شهريور 1399 | نظرات ()
مطالب مرتبط با این پست
لیست
می توانید دیدگاه خود را بنویسید


نام
آدرس ایمیل
وب سایت/بلاگ
:) :( ;) :D
;)) :X :? :P
:* =(( :O };-
:B /:) =DD :S
-) :-(( :-| :-))
نظر خصوصی

 کد را وارد نمایید:

آپلود عکس دلخواه: